اولاد كوول


 
دخولاغانى تامر حسنىس .و .جبحـثالتسجيلالرئيسية

شاطر | 
 

 المولد يترك تدريبات الشباب ومارشال يراقب جونبك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ولـد عـز ماينهـز
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

عدد الرسائل : 54
المزاج : منسم
نقاط : 141
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: المولد يترك تدريبات الشباب ومارشال يراقب جونبك    السبت سبتمبر 11, 2010 5:32 pm

أجرى الفريق الكروي الشبابي أول تدريب له في كوريا الجنوبية أمس الجمعة على أحد الملاعب القريبة من مقر سكن البعثة بمعسكرهم الحالي المقام بمدينة موك بو الكورية استعداداً لخوض لقاء الذهاب أمام فريق جونبك الكوري الجنوبي في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا الأربعاء المقبل.
وتضمنت الحصة التدريبية تمارين لياقية وتكتيكية حرص خلالها الجهاز الفني بقيادة الأورجوياني جورج فوساتي على تطبيق بعض الجمل الفنية خلال المناورة التي أقامها على كامل الملعب، وشهد المران مشاركة جميع اللاعبين باستثناء المدافع زيد المولد الذي خرج من التدريبات بسبب شعوره بآلام في المفصل.
وكان فوساتي قد عقد اجتماعاً باللاعبين قبل بداية التدريبات تحدث من خلاله عن بعض النقاط الفنية التي يعتزم تطبيقها في اللقاء المنتظر.
بينما خضع ثلاثي حراسة المرمى وليد عبدالله وحسين شيعان وإبراهيم زايد إلى تدريبات خاصة على الكرات الطولية مع مدرب الحراس خودير عزيز. وسيواصل الفريق اليوم تدريباته، حيث يجري اللاعبون حصتين تدريبيتين.. ستكون الأولى صباحاً في صالة الحديد فيما ستكون تدريبات المساء في الملعب.من جانب آخر، حضر مساعد المدرب الشبابي ليناردو مارشال أمس مباراة فريق جونبك أمام فريق جانجون ضمن مباريات الدوري الكوري التي أقيمت في مدينة جون جيو على بعد (150) كيلو متراً عن مقر المعسكر الشبابي، وقام ليناردو بتدوين العديد من النقاط الهامة من الجانب الفني ورافقه سكرتير الفريق محمد شطا. وفي شأن آخر، تعرض الوفد الإعلامي المرافق للبعثة يوم أمس لحادث سير أثناء لحاقهم بالفريق من الفندق إلى الملعب واصطدمت حافلة صغيرة بسيارة الإعلاميين ونتج عن ذلك وجود تلفيات في أجهزت وأدوات التصوير التي كانت معهم ولم يصابوا بأذى باستثناء السائق الذي تعرض لجروح في وجهه.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المولد يترك تدريبات الشباب ومارشال يراقب جونبك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اولاد كوول :: البوابة العامة :: الأستقبال :: القسم العام-
انتقل الى: