اولاد كوول


 
دخولاغانى تامر حسنىس .و .جبحـثالتسجيلالرئيسية

شاطر | 
 

 جميع الإمكانيات الفنية والبشرية في خدمة قطر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ولـد عـز ماينهـز
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

عدد الرسائل : 54
المزاج : منسم
نقاط : 141
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: جميع الإمكانيات الفنية والبشرية في خدمة قطر    السبت سبتمبر 11, 2010 6:00 pm

أكد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اتحاد اللجان الأولمبية العربية الوطنية رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل موقفهما الثابت والداعم للإخوة الأشقاء في دولة قطر حول استحقاق منطقة الشرق الأوسط ممثلة في دولة قطر لتنظيم نهائيات كأس العالم 2022م .
جاء ذلك في تصريح صحفي أمس للأمير سلطان بن فهد وللأمير نواف بن فيصل بمناسبة قيام فريق التفتيش الدولي التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم بزيارة رسمية لدولة قطر خلال الفترة من 14إلى 16 سبتمبر الجاري.
وأبانا في تصريحيهما أن جميع الإمكانيات الرياضية الفنية والبشرية في المملكة العربية السعودية وفي اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية والاتحاد العربي لكرة القدم ستكون في خدمة الأشقاء في دولة قطر الشقيقة إلي جانب الرياضة العربية والقائمين عليها .
وأكد الأمير سلطان بن فهد والأمير نواف بن فيصل عن ثقتهما الكاملة في قدرة الأشقاء في تنظيم هذا المونديال العالمي وتحقيق كامل النجاح له بعون من الله سبحانه وتعالى ثم بالدعم والاهتمام الذي يحظى بهما قطاع الشباب والرياضة خاصة ملف قطر 2022م من أمير دولة قطر الشقيقة الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وولي عهده الأمين (حفظهما الله) وحكومته الرشيدة. إضافة إلى ما تمتلكه من خبرة في مجال تنظيم مثل هذه المنافسات الرياضية على الصعيدين القاري والدولي وقاعدة من المنشآت الرياضية الحديثة وبنية تحتية متكاملة ستسهم في تحقيق النجاح الكامل لهذه النهائيات .
متمنيا التوفيق والنجاح لملف قطر في الترشح لتنظيم كأس العالم 2022م من أجل إثبات أهلية الوطن العربي في تنظيم مثل هذه البطولة العالمية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جميع الإمكانيات الفنية والبشرية في خدمة قطر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اولاد كوول :: البوابة العامة :: الأستقبال :: القسم العام-
انتقل الى: